دعاء استقبال شهر زى القعده 1445 “اللَّهمَّ اجزِهِ عنَّا أَفضل ما جازيتَ نبيًا عن أُمَّتِهِ ورسولا عن قومه”
دعاء استقبال شهر زى القعده

ازدادت عمليات البحث فى محرك البح جوجل عن دعاء استقبال شهر زى القعده 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع ان اليوم الخميس 9 مايو 2024 هو يوم 30 شوال 1445 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء استقبال شهر زى القعده 1445.

دعاء استقبال شهر زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبار نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء استقبال شهر زى القعده 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهمَّ اجزِهِ عنَّا أَفضل ما جازيتَ نبيًا عن أُمَّتِهِ،ورسولا عن قومه.
  • للَّهمَّ بلِّغ نَبيكَ وحَبِيبكَ مِنَّا الآن أفضَلَ الصَّلاةِ وأَزكى السَّلامِ، اللَّهمَّ اشرح بالصلاةِ عليهِ صُدورَنا، ويَسِّر بها أُمورَنا، وفَرِّج بها همُومَنا، واغفِر بها ذُنوبَنا، وثَبِّت بها أَقدامَنا، وبَيِّض بها وجوهَنا، واقضِ بها ديوننَا، وأصلح بها أحوالَنا.
  • اللهم آمين جميعا يارب العالمين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء 30 شوال 1445

الكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء 30 شوال 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهمَّ أحينا على سُنَّتِهِ، وأمتنا على سُنَّتِهِ، واحشُرنا في زُمرَتِه، وارزُقنا شَفاعَتَه، وأورِدنا حَوضَه، واسقنا من كأسِه شربةً لا نَظمَأُ بَعدَها أبَدًا، غير خزايا ولا نادمين، ولا فاتِنينَ ولا مَفتونِين، اللَّهمَّ متِّعنا برؤيةِ وجهِهِ الكريم في الدُّنيا والآخرة، وأكرِمنا بمُصاحبتِه وآله وصحبه في أعلى عِلِّيين.
  • اللَّهمَّ اجزِهِ عنَّا أَفضل ما جازيتَ نبيًا عن أُمَّتِهِ،ورسولا عن قومه.
  • اللهم نَوّر قَلْبِي وَقَبْرِي وأعِذْنِي مِنَ الشَّر كُلهِ واجْمعْ لي الخيرَ كُلَّهُ أستودِعُكَ دِيني وأمانتِي وقلبِي وبدَني وَخَواتِيمَ عَمَلِي وجميعَ ما أَنعمتَ به عليَّ وعلَى جميعِ أحبائي والمسلمينَ أجمعينَ.
  • اللهم إنى أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *