من هو يوسف كوارة ؟ اللاجئ السوري وتفاصيل مقتل عائلته في تركيا
من هو يوسف كوارة ؟

شهدت محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي كم هائل من التساؤلات حول من هو يوسف كوارة ؟ وكثرت التساؤلات بعد الإعلان عن أن هذا الشخص قام بقتل أولاده وزوجته وقام بشنق نفسه بعدها، لذلك يقبل المواطنين على السؤال عن ما هي دوافع هذا الأب ليفعل هذه الجريمة البشعة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

من هو يوسف كوارة ؟

من خلال عمليات البحث الرائجة من قبل المواطنين في الوطن العربي عن من هو يوسف كوارة ؟ حيث تبين أنه لاجئ سوري جاء من مدينة حلب إلى تركيا مع عائلته هارباً من الحرب التي اشتعلت في سوريا، حيث أنه كان يعمل عامل بناء في مدينة كلس وكان متزوجاً ولديه ثلاثة أطفال وهم علي يبلغ من العمر 5 سنوات وأمينة تبلغ 8 سنوات وعبده يبلغ 6 سنوات، ومن خلال السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها يوسف كوارة.

تفاصيل جريمة يوسف كوارة

تم العثور على أسرة كوارة في منزلهم الذي كانوا يقيمون فيه مدينة كلس في تركيا، عُثر على الأم والأطفل مقتولين خنقاً بينما كان الأب مشنوقاً، وهذه الجثث أثارت الجيران حالة من الذعر والصدمة والخوف حيث أنهم وصفوا العائلة بأنها عائلة محبوبة وهادئة، حيث أنه تم العثور على فيديو تم تصويره من قبل يوسف كوارة قبل وفاته يعترف فيه بأنه هو من قتل عائلته، حيث أنه ظهر في الفيديو وهو في حالة انهيار عصبي واعترف أنه ارتكب هذه الجريمة البشعة لأنه كان يعاني من ضغوطات نفسية ومالية كبيرة، كما قال في الفيديو أنه يحب عائلته لكن لم يستطع تحمل المسؤولية أكثر من ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *