معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 وموعد هذه المباراه
معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ

من هو معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ السؤال الاكثر بحثاً وتكراراً عبر محرك بحث جوحل اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد بدأت منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والتي شهدت مستوى عال من المنافسة، لندخل الآن إلى الأدوار الإقصائية ليرتفع رتم الإثارة والمتعة في البطولة الأقوى في العالم بعد المونديال، وسوف نوضح لكم معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر استكمل معنا هذا المقال.

معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن خلال البحث الكثير والمتكرر اليوم  بشأن معرفة من هو معلق مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد يقوم بتعليق هذه المباراه هو المباراه هو المعلق الكبير والمخضرم  حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة.

موعد مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ

وبالنسبة لموعد مباراه ريال مدريد وبايرن ميونخ، فمن المقرر ان قد يقوم بنقل كافة الأحداث والفعاليات اليوم عبر قناة bein sport 1، وسوف يتم انطلاق هذه المبارة في مساء اليوم الأربعاء  بتاريخ 8 مايو 2024، ومن المفترض أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ

وقد جاء التشكيل  المتوقع للريال مدريد المتوقع أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم على النحو الآتي..

  • حيث ان قد جاء في حراسة المرمي وهو : تيبو كورتوا.
  •  وجاء في خط الدفاع وهم: فيرلاند ميندي- إيدير ميليتاو- أنطونيو روديجر- داني كارباخال.
  •  وجاء في خط الوسط وهم: إدواردو كامافينجا- توني كروس- فيديريكو فالفيردي.
  •  وجاء في خط الهجوم وهم: جود بيلينجهام- رودريجو جويس- فينيسيوس جونيور

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *