حقيقة اعادة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان.. ومن المتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية
حقيقة اعادة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

يبحث الجمهور عبر محركات جوجل وتزداد التساؤلات حول حقيقة اعادة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، ومتى ستنتهي الأزمة بين الفريقين؟ حيث قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” بحسم الجدل بين الفريقين وأكد أن الفريق المغربي هو المتأهل للنهائي، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

حقيقة اعادة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

من خلال البحث المتكرر عبر محركات جوجل من قبل المتابعين والجمهور عن حقيقة اعادة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، حيث جاء الاتحاد الفريقي لكرة القدم بحسم الأزمة التي نشأت بين كلاً من الفريقين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، حيث أكد في تصريح له أن نهضة بركان هو من تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، حيث تم إلغاء مباراة الإياب التي كان من المنتظر أن تنطلق يوم الأحد الماضي 5 مايو 2024 في مدينة بركان، من خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لكم سبب إلغاء مباراة الإياب بين الفريقين.

سبب إلغاء مباراة الإياب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان

أُلغيت مواجهة الإياب التي كانت من المفترض أن تُقام في مدينة بركان يوم الأحد 5 مايو 2024 الماضي، وذلك جاء بسبب احتجاج فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري على قمصان نهضة بركان التي كانت تحتوي على خريطة المغرب مدموجة مع الصحراء الغربية.

الفريق المتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية

أقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن فريق نادي نهضة بركان هو الفريق المتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، حيث فاز نهضة بركان على فريق نادي اتحاد العاصمة بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، حيث سيقوم فريق نهضة بركان بمواجهة فريق نادي الزمالك المصري وذلك سيكون في يوم 12 مايو 2024 المقبل بملعب البلدي بمدينة بركان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *