كام شوال اليوم الاثنين 6 مايو 2024 “اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري”
كام شوال اليوم

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل  عن كام شوال اليوم الاثنين 6 مايو 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر اليوم الاثنين 6 مايو 2024 يوافق 27 من شهر شوال 1445 ومن خلال مقالنا هذ1ا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن كام شوال اليوم الاثنين 6 مايو 2024.

كام شوال اليوم

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن كام شوال اليوم الاثنين 6 مايو 2024 حيث يوافق يوم الاثنين 6 مايو 2024 يوم 27 من شهر شوال 1445 حيث يعتبر شهر شوال من اهم وافضل الشهور التى تتيح لنا فرصة التقرب من الله عن طريق الدعوات.

افضل الادعيه خلال شهر شوال

  • «اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر، اللهم ربنا لك الحمد أن بلغتنا رمضان وأعنتنا علي صيامه وقيامه، اللهم تقبله منا، واجعلنا بعده خيرًا مما كنا فيه يا رب العالمين، اللهم تقبل منا صالح الأعمال خالصة لوجهك الكريم».

افضل دعاء فى شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل دعاء فى شهر شوال 1445 حيث جاءت كالاتى:

  •  «اللَّهُم لَكَ أسْلَمْتُ وبِكَ آمنْتُ، وعليكَ توَكَّلْتُ، وإلَيكَ أنَبْتُ، وبِكَ خاصَمْتُ دعاء للميت في شهر شوال اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي».
  •  «اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير».

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *