دعاء العشر الاوائل من شهر شوال 2024 “اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري”
دعاء العشر الاوائل من شهر شوال

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء العشر الاوائل من شهر شوال وهذا بالتزامن مع حلول العشر الاوائل من شهر شوال 2024 حيث تعتبر هذه الايام من ضمن افضل ايام السنه حيث بدا شهر شوال من يوم 10 ابريل 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من شهر شوال.

دعاء العشر الاوائل من شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من شهر شوال حيث جاء كالاتى:

  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي.اللهم اغفر لي ذنبي كله، دقه وجله، وأوله وآخره، وعلانيته وسره، اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء.

افضل الادعيه خلال شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر شوال حيث جاء كالاتى:

  • اللهم في شهر شوال يا رب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تسكن أجسادنا داء وادفع عنا كل هم وغم وبلاء اللهم اجعلها جمعة خير لنا ولكم.
  • يا أجل من كل جليل، يا أكرم من كل كريم، وياء أعز من كل عزيز أغثني يا غياث المستغيثين بفضلك وجودك وكرمك ومد عمرنا وهب لنا من لدنك عمرا بالعافية يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي.
  • اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *