“st1 الكلاسيكو” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي السعودي في مباراة اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي السعودي

يقوم فريق الاهلي السعودي بالاستعداد لملاقاة الهلال السعودي بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، من اجل خوض مباراة  قوية ومنتظرة  في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين ضمن جولات الدوري السعودي للمحترفين، وسوف نوضح القنوات الناقلة للمباراة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاهلي السعودي

وسوف يتم نقل مباراة الهلال والأهلي كبث مباشر، عبر قنوات SSC السعودية، باعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، ويتم نقل المباراة بصوت المعلقين فارس عوض وحاتم بطيشة وأحمد النفيسة، ويسعى الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره الأهلي وجمع الثلاث نقاط التي تقربه من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتاج الهلال لـ 4 نقاط لحصد لقب بطولة الدوري.

مباراة مباراة الهلال والاهلي

ومن المنتظر أن يقام الكلاسيكو المنتظر بين الهلال ونظيره الأهلي، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ارضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مؤجلات الدوري السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يكون الهلال في مقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 83 نقطة نجح في جمعهم خلال لقاءاته السابقة، في حين يحتل نظيره الأهلي المركز الثالث بالجدول برصيد 55 نقطة فقط جمعهم خلال الجولات الفائتة، ويجب ذكر ان بيتسو موسيماني مدرب الاهلي اعلن انهم درسوا  الهلال جيداً وهو فريق قوي جداً ومميز كما انهم يسعون لتقديم مباراة قوية رغم كل الظروف المعادية التي تواجههم.

طريقة مشاهدة مباراة الهلال والاهلي علي الانترنت

داخل السعودية هناك خيار واحد مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي، وهو تطبيق شاهد ولكن بتقنية صورة SD، اما من خارج السعودية أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *