ليفربول وتوتنهام خلال منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي
ليفربول وتوتنهام

ينتظر محمد صلاح  رقم قياسي في مباراة ليفربول وتوتنهام، والمفروض ان تجمع المباراة  بين  ليفربول وتوتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف نعرض تفاصيل المباراة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

ليفربول وتوتنهام

تجمع المباراة بين ليفربول وتوتنهام، في مساء الأحد، الموافق 5/5/2024، وهذا لحساب الجولة الـ36 ببطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب آنفيلد.

محمد صلاح

وقد ساهم محمد صلاح في 9 أهداف خلال آخر 13 مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام، قبل مواجهة مباراة  يوم  الأحد، بواقع 8 أهداف، وتمريرة حاسمة، واذا سجل محمد صلاح هدفًا في المباراة القادمه، سيكون هذا الهدف هو التاسع للنجم المصري  مو صلاح في شباك توتنهام، مما يجعله يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بقميص الريدز.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

يحتل فريق  ليفربول حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس، برصيد 60 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام

وكلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث لقاء ليفربول ضد توتنهام، للمعلق عصام الشوالي.

مباريات ليفربول الاخيرة

قد خسر ليفربول مباراة واحدة فقط من آخر 29 مباراة على ملعبه أمام توتنهام 19 فوزًا وتسعة تعادلات، وكانت الهزيمة 2/0 في مايو 2011، وقد  ساهم محمد صلاح في تسعة أهداف خلال آخر 13 مباراة له في الدوري أمام توتنهام ثمانية أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، و سجل لويس دياز في كل من مباراتيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام على ملعب أنفيلد، الفوز أمام توتنهام سوف يرفع إجمالي نقاط كلوب إلى 700 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة وجوده في ليفربول، في حين ان لديه حاليًا 698 من 331 مباراة،  ومنذ بداية موسم 2015/2016، لم يخسر ليفربول أي مباراة في الدوري على ملعب آنفيلد في شهر مايو.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *