موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة في نهائي دوري ابطال افريقا خلال الموسم الجاري 2023/2024
موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة

ينتظر فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لعب مباراته الهامه أمام الترجى التونسى في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال رحلة التتويج باللقب 12 فى تاريخ النادي الاهلي، والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر، وسوف نعرض موعد مباراة الاهلي والترجي القادمه في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة

يستعد فريق الاهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس فى تمام الساعه العاشرة مساء يوم السبت 18 مايو الحالي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا،في حين ان  لقاء الإياب فى تمام الساعه الثامنة مساء يوم السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقله لمباراة الاهلي والترجي القادمة

لديك القدرة علي مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” التي تعتبر الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة افريقيا.

لقاءات الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا

سبق وان تواجه الاهلي والترجي في عدد من المباريات سابقا خلال دوري ابطال افريقيا وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1، وكانت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

انتصارات النادي الاهلي

يطمح النادي الأهلى في ان يكون صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، وتحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، بالفوز عليه بثلاثية دون مقابل في مجموع لقاءات الذهاب والإياب، في الوقت الذي تمكن فيه الترجي التونسي من الفوز على صن داونز بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *