فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم : الاهلي افضل نادي داخل القارة الافريقية
فوزي لقجع

عبر فوزي لقج  رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن دعمه الكبير لاستضافة مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، خاصة  بعد أن كان هناك اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي، من اجل تأجيل البطولة، وسوف نعرض تفاصيل حديث فوزي لقج في هذا االمقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

فوزي لقجع

ووضح فوزي لقجع خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس 1 عن ان علاقته  باتحاد الكرة المصري ممتازة في كل  مجالس الإدارات التي اتت علية،  وعلاقته بهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق وكذلك جمال علام الرئيس الحالي للاتحاد قوية، وتصل إلى درجة كبيرة من الأخوة، وليس التعاون في كرة القدم فقط.

 علاقة فوزي لقجع بمحمود الخطيب

اما بالنسبة لعلاقة فوزي لقجع بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قال فهي علاقة أخوية، وكان من الذين طالبوا بتوليه رئاسة جمعية الأندية الأفريقية، مؤمنا  بأنه أحد رموز الكرة الأفريقية عبر تاريخها.

مصر والمغرب في كاس الامم الافريقية

ذهب فوزي لقجع في حديثه الي  العلاقة القوية بين مصر والمغرب وبان هذه العلاقه مشهورة وواضحه للجميع، ودائما ما يشعر المصرون اثناء تواجدهم في المغرب انهم في بلدهم الاخر، كما تطرق في حديثه عن التعاون بين المغرب ومصر مؤكدا انه تحدث مع المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد المصري  قبل كأس الأمم الأفريقية 2019 واكد له دعم المغرب الكامل لمصر في حال تقدمها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية وقتها وبالفعل كانوا أول الداعمين للملف المصري الذي حصل علي  شرف التنظيم واستضافة الحدث.

من هو فوزي لقجع

وفوزي لقجع هو مسؤول حكومي ومسير رياضي وسياسي مغربي، اعتلي عدد من  المناصب المهمه وطنيًا وقاريًا ودوليًا،  يشغل حاليا منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *