“صنع في مصر” مجمع هاير الصناعى للاجهزة الكهربائية في مصر
مجمع هاير الصناعى

افتتح الرائيس عبدالفتاح السيسى اليو مجمع هايير الصناعي الصديق للبيئة، حيث انه أحد أكبر وأحدث المشروعات الصناعية لصناعة الأجهزة الكهربائية في مصر بمكونات محلية، كما أنه كان أول شركة تحصل على الرخصة الذهبية، وتحرص الدولة المصرية قيادة وحكومة على دعم المشروعات الاستثمارية، من اجل توطين الصناعة المحلية،وزيادة نسبة المكون المحلي لتوفير منتج عالي الجودة بسعر مناسب، وفي هذا المقال عبر وقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نتعرف على مجمع هاير الصناعى استكمل معنا هذا المقال.

مجمع هاير الصناعى

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتكررة حول معرفة اهم المعلومات  عم مجمع هاير الصناعى، حيث ان قد تأسست هذه الشركة “هاير” في  مصر عام 2019 حتى اصبحت مركزا إقليميًا للتصنيع والتصدير للشرق الأوسط وأفريقيا، وفي عام 2022 وضعت خطة لاستثمار ضخم في مصر، لإنشاء مجمع صناعي متكامل، بإجمالي استثمارات تبلغ 135 مليون دولار، وقد يقع المجمع على مساحة 200 ألف متر مربع، وقد تضم الشركة 6 مصانع لإنتاج التليفزيون والغسالات والثلاجات والفريزر والتكييف ومجمع للصناعات المغذية والمكملة، وقد تشتمل المجمع هاير مصنعًا لتشكيل المعادن وحقن البلاستيك والدهانات، بما يهدف إلى ضمان الحصول على منتج نهائي عالي الجودة وبسعر ملائم للجميع، وقد يتتضكن المجمع ايضاً مركزا تدريبيًا على مهارات التصنيع وأحدث الوسائل التكنولوجية لتوفير العمالة المدربة للسوق المصرية.

معلومات عن هاير الصناعى

يوجد العديد من المعلومات عن مجمع مصانع هاير الصناعي 2024، فقد  جاءت اهم المعلومات عنها على النحو التالي..

  • فمن المقرر ان قد يمتلك “هاير” مجموعة من أكبر العلامات التجارية في العالم، مثل «GE Appliances وHoover وCandy وFisher & Paykel وAqua».
  •  وقد تقوم الرشكه بخدمة أكثر من 3 مليارات مستهلك في أكثر من 200 دولة، وذلك من خلال 122 مصنعا حول العالم، موزعة على 30 مجمعا صناعيا.
  • وقد يتعتبر المجمع هذا  أول مجمع صديق للبيئة يهدف إلى في تلبية احتياجات السوق المصرية.
  • ومن المقرر ان قد تضاعف العائد من السوق المصرية ووصول مؤشر أسعار Haier إلى أكثر من 150 نقطة يشير إلى قوة وجاذبية منتجات هاير في السوق.
  • ويتميز ايضاً الزيادة الكبيرة في مبيعات الطرازات الراقية مثل الفئة 979 من الغسالات الداخلية تعكس قدرة المجموعة على تلبية احتياجات العملاء وتفوقها في الأداء.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *