امطار مهيبة في المسجد النبوي وكافة التفاصيل عن الشلل الحادث فى حركة المرور
امطار مهيبة في المسجد النبوي

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن امطار مهيبة في المسجد النبوى من قبل الكثير من المواطنين تدوال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لعاصفة قوية ماطرة جاءت على الحرم المكي الشريف، خلال أداء صلاة المغرب، أمس الثلاثاء ومازالت مستمره ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن امطار مهيبة في المسجد النبوي.

امطار مهيبة في المسجد النبوي

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن امطار مهيبة في المسجد النبوي حيث اكدت وكالة الأنباء السعودية: “هطلت أمطار غزيرة، مساء الثلاثاء، مصطحبه بعواصف رعدية على أنحاء متفرقة من أحياء مكة المكرمة”. حيث ان تم نشر من قبل القناة الإخبارية السعودية مقطع فيديو، يوضح هطول الأمطار الغزيرة على الكعبة، والتي استمرت فترة طويلة. وفيديو آخر لصاعقة تلامس برج الساعة في الحرم المكي.

حيث ان كان ايضا المركز الوطني للأرصاد في السعودية توقع في تقرير، “استمرار سقوط أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى زيادة السيول، مُصطحبه بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة”.

شلل فى حركة المرور

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن شلل فى حركة المرور حيث تسببت العواصف الرعدية وظروف الجو غير المستقرة في شلل حركة المرور، وسقوط بعض اللافتات الإعلانية، مع اشتداد الرياح التي أسفرت عن حركة الأشياء في الشوارع مما أفزع المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *