اللغة العربية لغة رسمية في السنغال وجميع اللغات المعتمده
اللغة العربية لغة رسمية في السنغال

كثُرت عمليات البحث فى مرك البحث جوجل عن اللغة العربية لغة رسمية في السنغال من قبل الكثير من المواطنين وهذا بعد التعليق على الفيديو حيث قال مصطفى سنيان الأمين العام للنقابة الوطنية للتعليم العربي في السنغال في تصريحات لترندينغ: “إن اللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية الأولى في البلاد، وإن خبر اعتماد اللغة العربية بديلا عنها ليس صحيحا ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن اللغة العربية لغة رسمية في السنغال.

اللغة العربية لغة رسمية في السنغال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن اللغة العربية لغة رسمية في السنغال حيث سجل حقيقة اعتماد اللغة العربية في السنغال كلغة رسمية؟ قال مصطفى سنيان الأمين العام للنقابة الوطنية للتعليم العربي في السنغال في تصريحات لترندينغ: “إن اللغة الفرنسية هي اللغة الرسمية الأولى في البلاد، وإن خبر اعتماد اللغة العربية بديلا عنها ليس صحيحا.

اللغات المعتمدة في السنغال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن اللغات المعتمده فى السنغال حيث تعتبر دولة السنغال من الدول التى يتعدد فيها استخدام اللغات حيث ان يأتي موقع إثنولوج المعلوماتي والذي يتخصص في اللغات 36 لغة موجودة في البلاد ولكن اللغة الأكثر انتشاراً في السنغال بالإضافة إلى اللغة الفرنسية التي ورثتها الدولة عن الحقبة الاستعمارية أن تكو اللغة الرسمية للسنغال.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *