فتاة المقطم.. فتاة جامعية تقوم بطعن جارها بعد تعدية عليها بالضرب
فتاة المقطم

وقعت اية فتاة الـ23 عامًا، في واقعه مأساوية لم  تتوقعها في يوم من الايام،في وقت ذهبت فية  للدفاع عن والدها هشام بعد ضربة من قبل رامي وواصدقائة الذي قد تشاجر معه من قبل هو وشقيقها، وسوف نوضح تفاصيل الحادثة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

فتاة المقطم

قامت اية التي تبلغ من العمر 23 عام بالتورط في مصيبة كبيرة، اثناء دفاعها عن والدها، الذي انهال عليه رامي واصدقائه بالضرب المبرح، وكان رامي هذا قد انهال علي شقيقها بالضرب  المُبرح على مرأى ومسمع سُكان حي المقطم، ولكنها وجدت  نفسها بعد دقائق  من الشجار متورطة في جريمة قتل.

من هي اية فتاة المقطم

واية فتاة المقطم هي  فتاة جامعية عملت من قبل في صيدلية من أجل الإنفاق على نفسها حيث انها في الفرقة الرابعة في معهد نظم ومعلومات، وقد تعرضت للضرب وتمزيق ملابسها وسط الشارع من قبل رامي، شاب في حارتها  عندما حدثتة على مضايقته لها.

تاريخ الحادثه

في منتصف رمضان قبل الماضي 2023 وبعد خروج اية فتاة المقطم، لشراء وجبة السحور تعرضت للمضايقة عن طريق التحرش اللفظي،  من قبل رامي حتى انتهى الأمر بينهما بتعدي رامي على الفتاة ومزق لها ملابسها امام سكان المنطقه   بعد ما ضربها وتحدث حسن خطيب ايه عن ما حدث وقال انها وقتها  أخبرت الفتاة اية  شقيقها محمد الذي حضر ودخل في مشاجرة مع رامي، وانتهت المشاجرة بتحرير الطرفين محاضر يتهم فيها الآخر بالتعدي عليه.

قتل رامي من قبل ايه

اثناء دفاع ايه عن والدها قامت بطعن رامي بعدها لم تترد اية ووالدها في الذهاب لمركز الشرطة من اجل تحرير محضر بما جرى لوالدها، وقتها كانت المفاجأة الصادمة للفتاة أن رامي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تلقيه طعنتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *