“ديربي الرياض” موعد مباراة الهلال والنصر 2024 في نهائي كاس الملك السعودي
موعد مباراة الهلال والنصر

زاد البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024، خلال الدقائق القليلة الماضية، حيث يتسائل الكثيرون من قبل عشاق الكرة السعودية، وسوف نوضح تفاصيل المباراة بين الهلال والنصر في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد مباراة الهلال والنصر

وقد نجح نادي النصر السعودي فى التأهل إلى نهائي كأس الملك السعودية 2024 بعدما نجح في  أقصاء  نظيره الخليج بثلاثية مقابل هدف مساء اليوم الأربعاء، وتم استضافة ملعب الأول بارك معقل العالمي، اثناء مباراة النصر ضد الخليج ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.

مباراة الهلال والنصر

وسوف يتقابل فريقا الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودية 2024 يوم 30 من شهر مايو الجاري أو يوم 31 ولكن هذا ليس القرار ليس موكدا الي الان، ولم يحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم الملعب الذي سيتم لعب المباراة عليه مباراة الهلال ضد النصر ضمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.

ما تاريخ مواجهات النصر والهلال في البطولات

وقد سبق وأن تواجه الهلال مع النصر في 174 مباراة في مختلف البطولات الرسمية وكان النصر لفريق  الهلال في 68 مرة، بينما فاز النصر في 61 مباراة، وحسم التعادل ديربي الرياض 43 مرة، كما سبق وأن التقى الفريقان في 7 مباريات ودية، نجح النصر في الفوز باثنين منهم، وفاز الهلال في ثلاثة، وانتهت مباراتين بالتعادل.

إصابات الهلال قبل مواجهة النصر في كأس السوبر السعودي 2024

سوف يغيب الاعب في فرق الهلال نيمار عن مواجهة النصر المنتظرة  بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم، وايضا سيفتقد الموج الأزرق للاعب المتميز أليكساندر ميتروفيتش، وسعود عبد الحميد بسبب الإصابة التي تعرضوا لها.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *