تفاصيل مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 الثالثة وموعد المسلسل عبر منصة شاهد VIP
تفاصيل مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 الثالثة

يبحث عدد كبير من جمهور مسلسل البيت بيتي 2، عن مواعيد عرض الحلقة 3، وذلك بعدما حققت أولى حلقاته نجاحا كبيرا، بسبب الاحداث الشيقه التي يعرضها المسلسل، وسوف نتعرف في هذا المقال علي تفاصيل الحلقه الثالثه من المسلسل علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي الحلقة 3 الثالثة

اتي الموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي مكملا لاحداث الموسم الاول من المسلسل،  حيث تدور احداث المسلسل  في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يضطر بينو  على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ابطال مسلسل البيت بيتي 2

ياتي عدد كبير من الممثلين المشهورين في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وهم : كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي

تم تحديد مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة الثالثة، حيث  انها سوف تعرض كل خميس عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

مسلسل البيت بيتي الحلقه الثالثة

شهدت الحلقتين الاوليتين من مسلسل البيت بيتي عددا من الأحداث الجديدة التي جمعت بينو وكراكيري حيث يقودهم شبح للقاء في أحد الفنادق التي يكتشف الثنائي أنها مهجورة ويتعرض بينو وكراكيري خلال أول حلقتين لكثير من المواقف الكوميدية والمرعبة، ومن المقرر ان حلقات المسلسل قصيرة للغايه فلا يتعدي المسلسل العشرة حلقات، وقامت منصة شاهد بنشر بوسترات فردية لأبطال مسلسل البيت بيتي 2، ونشر علي  الحساب الرسمي لمنصة شاهد  انها مغامرة جديدة  وألغاز خطيرة ووكوميديا كبيرة .

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *