تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في كاس الملك السعودي 2024
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في كاس الملك السعودي

يقوم ملعب الجوهرة المشعة باستقبال، كلاسيكو جديد للكرة السعودية، والذي سوف يجمع بين الاتحاد والهلال، في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024، وسوف تكون المباراة مباراة قوية لانها  قد تكون الأمل الوحيد للاتحاد كي لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، وسوف نعرض القنوات الناقلة للمباراة في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في كاس الملك السعودي

وسوف تكون المباراة مباراة قوية حيث سوف تكون الأمل الوحيد للاتحاد كي لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، بينما يامل الزعيم الهلالي لاكتساح كل شيء خصوصًا بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، وسوف يتم نقل المباراة بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024 هو يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 على ملعب الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تذاع مباريات كأس الملك السعودي 2023/2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فارس عوض.

كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023/2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات كأس الملك السعودي لموسم 2023 /2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “شاهد”.

فريق الاتحاد والهلال

سوف يتنفس الاتحاد باستعادة نجوم الفريق بعد فراغ مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأولميبي الذي سوف يودع بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث سوف تتنفس صفوف الفريق بفيصل الغامدي وأحمد الغامدي، وكذلك زكريا هوساوي وعوض الناشري ومروان الصحفي، عودة الخماسي الأولمبي سيمنح الأرجنتيني جاياردو، المدير الفني للفريق، مزيداً من الخيارات الذي عانى في الفترة الأخيرة نقص خياراته بتكرار الإصابات بين لاعبي الفريق، وسوف يواصل الاتحاد افتقاده لخدمات النجم الفرنسي كريم بنزيمة مجدداً في كلاسيكو الهلال، في الوقت الذي سيكون فيه المغربي عبدالرزاق حمد الله بأتم جاهزية بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء في الجولة الماضية لمرضه بالإنفلونزا ومشاركته في الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *