تشكيلة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست اليوم 28/4/2024 بالدوري الإنجليزي

أعلن المدير الفني بيب جورديولا عن اعتماد تشكيلة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست التي ستحمل الكثير من التغيرات البارزة والهامة، فمن المتوقع أن يتلقي الفريقين اليوم الأحد 28 أبريل 2024، من حساب لقاءات الجولة الخامسة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويبحث السماوي عن انتصار مثير ليواصلة الصراع على صدارة ترتيب الدوري المحلي.

يستضيف ملعب سيتي غراوند مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست في ظل ترقب الجماهير لهذه المواجهة المميزة، فبعد أن سقط ليفربول في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس يسعى السماوي لمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل احتلال الصدارة والمنافسة على اللقب، وأشار المدير الفني بيب جورديولا أنه سيعمل على مواصلة جنى النقاط والمنافسة بقوة.

وسيدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية جداُ بعد النتائج الجيدة التي حققها مؤخراً، فتغلب على خصمه برايتون برباعية نظيفة دون رد ليحصد في رصيد 76 نقطة محتل المركز الثاني مبتعد عن الصدارة بفارق نقطة واحدة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام

  • في حراسة المرمي: إيدرسون.
  • في خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول،  ناثان آكي.
  • في خط الوسط: فيل فودين، رودريجو، كوفاسيتش.
  • في خط الهجوم:إيرلينج هالاند،  بالمر، جاك جريليش.

وسيتم نقل مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *