“أبيض وأحمر” سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 28 أبريل 2024 في المحلات التجارية للمستهلك
سعر كرتونة البيض

يبحث الكثير عبر محركات جوجل من قبل المواطنين في المحافظات المصرية عن سعر كرتونة البيض اليوم الأحد 28 أبريل 2024 في الأسواق المصرية والمحلات التجارية، حيث شهدت أسعار كرتونة البيض حالة من الاستقرار في السوق في الفترة الأخيرة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

سعر كرتونة البيض

من خلال البحث المتكرر من المواطنين في مصر عن سعر كرتونة البيض  اليوم الأحد 28 أبريل 2024، جاء على النحو التالي :

  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض الأحمر في المزارع نحو 155 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض الأحمر في الأسواق للمستهلك الي نحو قيمة 160 جنيهًا للكرتونة.
  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض الأبيض في المزارع نحو 150 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض الأبيض في الأسواق للمستهلك الي نحو قيمة 155 جنيهًا للكرتونة.
  • سجل اليوم الأحد سعر كرتونة البيض البلدي في المزارع نحو 160 جنيهًا، بينما جاء سعر كرتونة البيض البلدي في الأسواق للمستهلك الي نحو قيمة 170 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ اليوم

بينما جاء اليوم الاحد 28 أبريل 2024 سعر الفراخ في بورصة الدواجن والأسواق المصرية للمستهلك، جاءت على النحو التالي :

  • وصل اليوم الأحد سعر الدواجن البلدي في بورصة الدواجن نحو قيمة 100 جنيه للكيلو، بينما تصل في الأسواق المصرية إلى المستهلكين نحو قيمة 110 جنيهات للكيلو الواحد.
  • وصل اليوم الأحد سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن نحو قيمة 80 و81 جنيه للكيلو، بينما تصل في الأسواق المصرية إلى المستهلكين نحو قيمة 88 إلى 95 جنيها للكيلو الواحد.
  • وصل اليوم الأحد سعر الدواجن الساسو الحمراء في بورصة الدواجن نحو قيمة 84 جنيهًا للكيلو، بينما تصل في الأسواق المصرية إلى المستهلكين نحو قيمة 96 جنيها للكيلو.
  • وصل اليوم الأحد سعر الدواجن البيضاء الامهات في بورصة الدواجن نحو قيمة 75 جنيهًا للكيلو، بينما تصل في الأسواق المصرية إلى المستهلكين نحو قيمة 83 جنيهًا للكيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *