أسعار بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الجمعة 26 أبريل 2024 وبجميع الأسواق المصرية
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

تزداد معدلات البحث عبر محرك جوجل من قبل المواطنين في مصر حول أسعار بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الجمعة 26 أبريل 2024، حيث شهدت أسعار الفراخ اليوم ارتفاع في بورصة الدواجن والأسواق من خلال تعاملات اليوم الجمعة، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

من خلال البحث المتكرر من قبل المواطنين في المحافظات المصرية عن بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الجمعة 26 أبريل 2024، جاءت على النحو التالي :

  • سعر الفراخ البيضاء :
    سجل اليوم سعر الدواجن البيضاء في بورصة الدواجن نحو قيمة 81 و 82 جنيهًا للكيلو، بينما تصل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 90 و97 جنيهًا للكيلو الواحد.
  • سعر الدواجن البلدي :
    سجل اليوم سعر الدواجن البلدي في بورصة الدواجن نحو قيمة 100 جنيه للكيلو، بينما تصل سعر الدواجن البلديفي الأسواق للمستهلك نحو قيمة 110 جنيه للكيلو الواحد.
  • سعر الدواجن الساسو :
    سجل اليوم سعر الدواجن الساسو في بورصة الدواجن نحو قيمة 84 جنيهًا للكيلو، بينما تصل سعر الدواجن الساسو في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 96 جنيها للكيلو الواحد.
  • سعر الدواجن الأمهات :
    سجل اليوم سعر الدواجن الأمهات في بورصة الدواجن نحو قيمة 73 جنيهًا للكيلو، بينما تصل سعر الدواجن الأمهات في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 81 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار البيض اليوم

أما بالنسبة لسعر البيض اليوم الجمعة 26 أبريل في المزراع وفي الأسواق المصرية للمستهلك، جاء على النحو التالي :

  • جاء سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في المزرعة نحو قيمة 146 جنيهًا، بينما تصل في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 160 جنيه للكرتونة.
  • جاء سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في المزرعة نحو قيمة 149 جنيهًا، بينما تصل في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 155 جنيه للكرتونة.
  • جاء سعر كرتونة البيض البلدي اليوم في المزرعة نحو قيمة 135 جنيهًا، بينما تصل في الأسواق المصرية للمستهلك نحو قيمة 160 جنيه للكرتونة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *