اعرف هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا الجمعة 25 ابريل 2024
هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا

اشتدت عمليات البحث الرائجة اليوم وكل يوم حول معرفة هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا الجمعة 26 ابريل 2024، حيث ان قد تقام الجمعة غداً على اراضي ملعب ستاد القاهرة الدولي في الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف ننقل لكم هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا تابع معنا.

هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتكررة اليوم وكل يوم حول معرفة هل تذيع قناة اون تايم سبورت مباراة الاهلي ضد مازيمبي غدا الحمعة الموافق 26 ابريل 2024،حيث ان قد تقام الجمعة القادم على اراضي ملعب ستاد القاهرة الدولي في الـ10 مساء بتوقيت القاهرة، فمن المقرر ان قد يتم مشاهدة مباراة الإياب بين الأهلى ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا، على البث الأرضي لقناة أون تايم سبورت، كما تذاع فضائيا مشفرة عبر قنوات بي إن سبورتس؛ نظرا لأنها الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء وقد جاء تردد قناة اون تايم سبورت  الارضية على النحو الآتي..

جاء تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية على النحو التالي : UHF32.

تشكيل الاهلى المتوقع في مباراه غداً

وبالنسبة للتشكيل الاهلى المتوقع في مباراه غداً الجمعة يتاريخ 25 ابريل 2024، فقد جاء التشكيل المتوقع اليوم على النحو الآتي..

  • فقد جاء في حراسة المرمى وهو : مصطفى شوبير.
  • وقد جاء في خط الدفاع : محمد عبدالمنعم – على معلول – رامي ربيعة -عمر كمال عبدالواحد.
  • وقد جاء في خط الوسط :أحمد نبيل كوكا – عمرو سوليه- محمد مجدي أفشة.
  • وقد جاء في خط الهجوم : طاهر محمد – وسام أبو علي – رضا سليم.

ومن الجدير بالذكر سوف يتم انطلاق صافرة مباراة الاهلي ضد مازيمبي غداً الجمعة الموافق 26 ابريل 2024 على اراضي ملعب ستاد القاهره.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *