جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي ومواصفات ورقة الامتحان
جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

قامت  وزارة التربية والتعليم بتحديد  جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 لكل الطلاب، على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم 22 يونيو 2024 وتنتهي يوم 20 يوليو، وسوف نعرض في هذا المقال جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

من الفترض ان يبدأ جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 يوم 22 يونيو للمواد الأساسية، حيث حرصت الوزارة أثناء وضع جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 على توفير المدة الزمنية الكافية لكل شعبة منفردة وحدها لإتاحة الفرصة للطلاب للمراجعة قبل امتحان كل مادة، سوف يقوم  الطلاب بتادية امتحانات الثانوية العامة للمواد التي لا تضاف للمجموع يوم 10 يونيو قبل عيد الأضحى المبارك على أن تبدأ يوم السبت الموافق ١٠ يونيو القادم، حتى نعطي للطلاب فرصة المذاكرة بشكل جديد  قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق ٢٢ يونيو المقبل، وكذلك لإزالة التوتر لدى الطلاب قبل امتحانات المواد المضافة للمجموع، وجدول امتحانات الصف السادس هو :

مواصفات ورقة امتحان الثانوية العامه

  1. الامتحان بنظام الأوبن بوك، وهناك كتيب مفاهيم وعدد الأسئلة مثل العام الماضى، ولكن تم رفع درجات كل جزئية.
  2. و التعريب مستمر هذا العام لطلاب الثانوية العامة، حيث إن الطالب يتسلم كراسة أسئلة وبابل شيت وكراسة أخرى للإجابة عن الأسئلة المقالية ونصيبها 15% من عدد الأسئلة.
  3.  يتم أخذ سكان من ورقة الإجابة لتصحيحها من قبل المعلمين.
  4. درجات كل جزئية موزعة على خطوات الحل،.
  5. سيتم توفير امتحان تدريبى للطلاب بعد نصف العام الدراس
  6. يتم إتاحة امتحان تدريبى للطلاب بالفصل الدراسى الثانى، لتدريبهم على الأسئلة.
  7. الطالب بامتحانات الثانوية العامة 2024 يتسلم 3 ورقات، الأولى كراسة الأسئلة وتشمل أسئلة الاختيار من متعدد والمقالية، وورقة ثانية وهى البابل شيت يجيب فيها عن الأسئلة الاختيار من متعدد، وورقة ثالثة بيضاء يجيب فيها الطالب عن أسئلة الامتحان المقالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *