اولسان يتحدي يوكوهاما.. موعد مباراة يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ياتي  فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية كضيف على نظيره يوكوهاما مارينوس اليابانى في الساعة 12 ظهر اليوم الأربعاء علي ملعب يوكوهاما، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال آسيا للموسم الحالى 2023-2024، وانتهت مباراة الذهاب بفوز أولسان الكورى على يوكوهاما اليابانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء، الماضي على ملعب استاد أولسان التاج الكبير، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيا، وسوف نعرض تفاصيل موعد مباراة يوكوهاما مارينوس هيونداي علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد مباراة يوكوهاما مارينوس وأولسان هيونداي الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يخوض نادي يوكوهاما مارينوس الياباني مواجهة الحسم عندما يتقابل مع ضيفه أولسان هيونداي من جمهورية كوريا يوم الأربعاء على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، وينتظر هاري كيويل مدرب يوكوهاما  أن يستفيد فريقه من ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره من أجل تعوض خسارة مباراة الذهاب، وتحقيق إنجاز التأهل للنهائي القاري.

يوكوهاما مارينوس واولسان هيونداي

تلقى يوكوهاما هدفين على أرضه في دوري أبطال آسيا، عندما خسر أمام اينشيون 2-4، حيث نجح في بلوغ الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ولكن المدرب كيويل يأمل في أن يكون مهاجمو فريقه في أفضل حالاتهم على صعيد استغلال الفرص، بعدما أخفقوا في التسجيل خلال مباراة الذهاب، رغم قيامهم بعمل 18 تسديدة على مرمى أولسان.

اولسان هيونداي

يامل فريق أولسان هيونداي بمواصلة مسيرة البحث عن اللقب الثالث في تاريخ البطولة الحالية، رغم صعوبة المهمة خارج ملعبة، ولم ينجح أولسان سوى في تحقيق انتصارين فقط في خمس مباريات لعبها خارج الديار في البطولة القارية هذا العام في الموسم الجاري 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *