سعر تذكرة المونوريل اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024 “من كيت كات لـ الدائرى”
سعر تذكرة المونوريل

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن سعر تذكرة المونوريل حيث أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إجراء دراسات جدوى اقتصادية ودراسة أثر بيئي وأثر اجتماعي قبل تنفيذ أي مشروع ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن سعر تذكرة المونوريل.

سعر تذكرة المونوريل

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن سعر تذكرة المونوريل حيث تم الاعلان من قبل وزير النقل عن طريق تدخل هاتفى مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي الذى يزاع على قناة “صدى البلد” فى يوم الأربعاء، وينص على بدء تشغيل مونوريل شرق النيل كتجربه، حيث ان من المقرر أيضًا خلال شهر أو شهرين افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي الخط الثالث من مترو الأنفاق، الذي يبدأ من محطة الكيت كات إلى الدائري، وذلك طبقًا لخطة التشغيل بالركاب ووضح أن سعر تذكرة المونوريل ستكون أرخص من استخدام السيارة والمواصلات، قائلا: «هتكون أرخص بكتير جدًا، وده أمر بديهي».

اكتشافات الوزير عن المونوريل

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن اكتشافات الوزير عن المونوريل حيث كشف كامل الوزير عن أن الدولة المصرية لم تستورد أتوبيسات منذ العام الماضي، مؤكدًا أن كل الأتوبيسات مصنعة مصريًا بالكامل.

ونوه وزير النقل بأن الدولة المصرية نجحت في تصدير الأتوبيسات المصرية إلى لندن، مؤكدا أنه أصبح لدينا صناعة أتوبيسات جيدة جدا على أعلى مستوى. وتابع الفريق كامل الوزير، أن الرئيس السيسي وجّه بتوطين صناعة وسائل النقل، موضحًا أن لدينا صناعة قاطرات ولانشات بقوة شد 70 طنًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *