الدعارة الالكترونية.. من هي التيك توكر رودى محمد وحقيقة القبض عليها من قبل الاجهزة الامنيه
من هي التيك توكر رودى محمد

قامت النيابه العامه باسناد عدد من التهم  الي التيك توكر رودي محمد، التي تقوم ببث مقاطع فاضحة والإعلان بالترويج عن الدعارة، والتعدي على القيم الأسرة للمجتمع وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لارتكاب الجرائم، وسوف نعرض التهم التي انسيبت اليها في هذا المقال علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

من هي التيك توكر رودى محمد

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات القبض على التيك توكر رودي محمد، على خلفية اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية، ومبادئ وقيم المجتمع المصري وخدش الحياء العام، وقد نسب اليها حوالي 4 تهم، بعد سقوطها في قبضة مباحث الاداب، وكانت تقوم بهذه الاعمال بهدف زيادة المتابعين والربح من الفيديوهات عبر الدعم.

موقف الاجهزة الامنيه

تم التاكد من  أن الأجهزة الأمنية حددت مكان تواجد التيك توكر رودي محمد بمحافظة الإسكندرية، وهي فتاة عشرينية العمر، وأعدت مباحث الأداب تنسيقًا مع مديرية أمن الإسكندرية، وتمكنت من القبض عليها، وبفحص الهواتف المحمولة المعثور عليها معها، وظهر احتوائها على دلائل وفيديوهات تروج للأعمال المنافية للآداب وتحرض على الفسق والفجور مما يخالف قيم وعادات المجتمع المصري.

حبس التيك توكر رودي محمد

أمرت النيابة العامة  بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتها للجنة الفنية لفحصها وإعداد تقرير كامل عما تحتويه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

التيك توك

يعد التيك توك من المواقع التي تحقق أرباح كبيرة جدا، كما ان هناك بعض الفتيات، الذين يقومون ببث محتوى، من أجل جلب المزيد من المشاهدات، وهذا بغرض ارتفاع ارباحهم على المنصة الشهيرة، لاذاعة الفيديوهات، ويقوم عدد كبير من الفتيات علي التيك توك باستخدامه بطريقة خاطئه، عبر استخدامه من اجل التجارة الالكترونيه، ونشر فيديوهات مسيئة للاداب ومخالفة لقيم المجتمع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *