قريباً على شاهد.. موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني واحداث وابطال هذا المسلسل
موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ازداد عمليات البحث الرائجة والمتزايده حول معرفة موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، حيث ان قد لاقي هذا المسلسل شهره واسعة وقد عمل على تكوين قاعدة جماهرية جارفة، ومن الجدير بالذكر ان قد قام  الفنان مصطفى خاطر بالترويج لمسلسل “البيت بيتي 2″، ويشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه يوم 25 أبريل، عبر منصة شاهد الرقمية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نتعرف على موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني استكمل معنا هذا المقال.

موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتكررة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة موعد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني،  ومن الجدير بالذكر ان قد نشر الفنان مصطفى خاطر وشارك جماهرية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، برومو المسلسل، وعلق قائلاً : “سيبنا قصر عشان مش فاهمين فيه أيه.. روحنا منطقة كاملة مش فاهمين فيها أيه، باقي من الزمن على عرض مسلسل البيت بيتى 4 أيام، البيت بيتي ابتداء من 25 ابريل الجاري فقط وحصريا على شاهد.

احداث مسلسل البيت بيتي

وبالنسبة لاحداث مسلسل البيت بيتي، فقد جاءت احداث المسلسل عن قصر مسكون بالاشباح والأرواح والعفاريت ، حتى قد جاءو بينو وكراركيرى، وهما الفنانان مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، بالمحاولة المستميته بتطرد هذه الأرواح والعفاريت ومحاولة بيع القصر، وقد جاء هذا المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

أبطال مسلسل البيت بيتي

وبالنسبة لأبطال مسلسل البيت بيتي، فقد جاءت ابطال هذه المسلسل على النحو التالي..

فقد جاء في المقدمة الفنان ابن النجم الكبير الفاضل كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر،  والفنانه ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *