قصة اسطول مرمرة 2 وهل يصل إلي غزة وحقيقة وصول سفينه الخير التركيه إلي غزة
قصة اسطول مرمرة 2 وهل يصل إلي غزة

ارتفعت معدلات عمليات البحث الرائجة اليوم وكل يوم حول معرفة قصة اسطول مرمرة 2 وهل يصل إلي غزة، حيث ان قد قامت تركيا بالاستعداد لأسطول الحرية للإبحار من ميناء توزلا بغرب تركيا إلى قطاع غزة لكسر الحصار المفروض عليه من الاحتلال الإسرائيلي وتقديم المساعدات للسكان الفلسطينيين، وترسو بالميناء 3 سفن على الأقل محملة بـ5 آلاف طن من المواد الغذائية ومياه الشرب والمساعدات الطبية، تنتظر الضوء الأخضر من السلطات التركية للإبحار الأسبوع المقبل إلى غزة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نتعرف على كافة التفاصيل المختصه بهذ الموضوع تابع معنا.

قصة اسطول مرمرة 2 وهل يصل إلي غزة

ومن خلال عمليات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم حول معرفة قصة اسطول مرمرة 2 وهل يصل إلي غزة،ومن الجدير بالذكر ان قد 280 ناشطا ومدافعا عن حقوق الإنسان ومحاميا وطبيبا عن استعدادهم للصعود على متن السفينة، وجاء هؤلاء النشطاء من أكثر من 30 دولة بينها الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا والنرويج وألمانيا وإسبانيا وماليزيا، وقد قامو بالمطالبه بضمان حرية عبورهم ووقفا فوريا لإطلاق النار في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي. ومن بين النشطاء آن رايت، وهي ناشطة سلام وضابطة سابقة في الجيش الأميركي “استقالت عام 2003 احتجاجا على الحرب في العراق”.

هل وصلت سفينه الخير التركيه إلي غزة

وبالنسبة لهل وصلت سفينه الخير التركيه إلي غزة، ومن الجدير بالذكر ان قد ووصلت -اليوم الجمعة- إلى ميناء العريش المصري “سفينة الخير” التاسعة التي بعثت بها الحكومة التركية، وهي محملة بـ3774 طنا من المساعدات الإنساني، وقامت السلطات الإسرائيلية  بالتحذر من ان “إن أي محاولة للصعود على متن سفننا أو مهاجمتها ستكون غير قانونية”، واضافت ايضاً رايت “نمثل المجتمع المدني المطالب بالسلام والعدالة. ونطلب من العالم ضمان أمننا لتوفير السلع الأساسية لإخواننا وأخواتنا في غزة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *