شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024.. اعرف التفاصيل كامله
شهادات البنك الاهلي الجديدة

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن شهادات البنك الاهلي الجديدة التى تستمر لـ ثلاث سنوات حيث تصل سعرها الى 30% للسنه الاولى ويبلغ سعر السنه الثانيه 25% وياتى سعر السنه الثالثه 20% ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024.

شهادات البنك الاهلي الجديدة

تفاصيل شهادات البنك الاهلي الجديدة

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن شهادات البنك الاهلي الجديدة 2024 حيث  تم الاعلان من قبل البنك الاهلى عن قرار ينص على ان يتم طرح شهادة تستمر لمدة ثلاث سنوات وتكون بفائدة متناقصة، و بسعر سنوي 30%؜ فى السنة الأولى، و25%؜ وفى السنة الثانية، و20%؜ وفى السنة الثالثة على أن يتم صرف العائد بشكل سنوي .

و كما قرر البنك الأهلي المصري ايضا على تعديل سعر العائد على الشهادة البلاتينية المتناقصة ثلاث سنوات بدورية صرف العائد كل شهر حتى تصبح بسعر سنوي 26%؜فى السنة الأولى و22% فى السنة الثانية و18% فى السنة الثالثة للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024.

وكما قام البنك الأهلي ايضا على ان يتم تعديل سعر العائد على الشهادة البلاتينية الى ثلاث سنوات على ان يكون العائد ثابت حتى تصبح 21.5% سنويا للإصدارات الجديدة من يوم 6 مارس 2024 بدل من ان تكون  19% بدورية صرف العائد شهريا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *