من هي ايمان الصفاقسي التي تم تكريمها في الإمارات من قبل رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد
من هي ايمان الصفاقسي التي تم تكريمها في الإمارات

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محتواه اسلوب استماع رئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد، لفتاة تونسيه علي كرسي متحرك في تكريمها لدورها البطولي خلال حرق حدث في العاصمه الاماراتيه ابو ظبي خلال عام 2022، وسوف نعرض تفاصيل الموضوع علي موقعنا الاخباري نبا مصر في هذا المقال.

من هي ايمان الصفاقسي التي تم تكريمها في الإمارات

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي نشرته قناة الإمارات المملوكة للدولة، الشيخ محمد بن زايد يجلس علي ركبتيه  قريبا من الفتاة التي تدعى ايمان الصفاقسي ويستمع لها مبتسما الأمر، وكانت ايمان  الصفاقسي قد قامت بعمل بطولي شجاع إثر إقدامها على تقديم المساعدة لمصابين في حادث انفجار أنبوب غاز في منطقة الخالدية بالعاصمة أبوظبي العام 2022، وأصيبت خلال هذا العمل الشجاع الذي تقوم به.

جائزة ابو ظبي

حصل عدد كبير من الشخصيات الذين قدموا عمل مؤثر ابو بطولي علي جائزة ابو ظبي ومن هولاء الاشخاص :

آمنه خليفه القمزي: قدوة  في مجال الزراعة العضوية،تعمل علي  تعزيز الاستدامة البيئية ونقل خبرتها إلى أفراد المجتمع من خلال جهودها المستمرة في هذا المجال.
الدكتور أحمد عثمان شتيلا: استشاري أمراض المخ والأعصاب ومدير عيادة التصلب المتعدد بمدينة الشيخ شخبوط الطبية، يعطي  خبراته من اجل  خدمة مجتمع الإمارات خاصة في مجال التصلب المتعدد.

وتكلم الشيخ محمد بن زايد عن جائزة ابو اظبي ان تكريم الشخصيات بجائزة أبوظبي هو تقييما لهم لما قدموا من العطاء والبذل والإيثار التي مثلوها  بمسؤولية من خلال أعمالهم التي تركت أثراً هاماً في مجتمع دولة الإمارات، كما أن الجائزة ما هي الا  تعبير من الدولة عنتقديرها لكل جهد يرسخ قيم الإمارات التي حرص على زرعها في شخصيات الشعب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *