القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند الاولمبي تحت 23 لعام 2024
كاس اسيا تحت 23

يقوم المنتخب السعودي بخطوة مهمه في الوصول الي ربع نهائي كاس اسيا، حيث سوف يواجه منتخب تايلاند في الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث ستقام المباراة علي ارض ملعب خليفه في الدوحه عاصمه القطر، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي التفاصيل الخاصه بالمباراة بين الفريقين علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند الاولمبي تحت 23

كان قد حقق الفريق السعودي الفوز  على طايجسكتان بنتيجة 4-2، ومعها صدارة المجموعة مناصفةً مع منتخب تايلاند الذي فاجأ الجميع بالفوز على المنتخب العراقي 2-0 في نفس الجولة، مما اعطي السعوديه فرصه في ربع النهائي حال الفوز على تايلاند قبل جولة من نهاية دور المجموعات، أما التعادل فيبقي حظوظها كبيرة، والهزيمة ستعني الدخول في حسابات معقدة بعض الشيء.

وقد أعلنت مجموعة قنوات ssc السعودية الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات السعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة لموسم 2024، كما حصلت نظيرتها أبو ظبي الإماراتية على حقوق تغطية البطولة أيضاً، ولذلك سيتم نقل مباراة السعودية القادمة في البطولة الآسيوية على هذه  الشاشات، بالإضافة لـ منصة “شاهد” ومنصة “ستارز بلاي”.

موعد مباراة السعودية

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة السعودية القادمة في كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة أمام المنتخب التايلاندي، ليكون مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 19 أبريل 2024، على أن تقام المواجهة بـ استاد خليفة الدولي، وستنطلق المباراة بشكل محدد في السادسة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

كاس اسيا تحت 23

نتيجه قرعة بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة تم إجرائها في وقت سابق، وقعت علي ان  المنتخب السعودي بمجموعة نارية، حيث وقع الأخضر الأولمبي بـ المجموعة الثالثة بجانب كلاً من تايلاند وطاجيكستان والعراق، وبعد نهاية مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *