“قرار كاف الاخير” الغاء الكونفدرالية بعد صعود الزمالك لنصف النهائي ؟! هل يتم الإلغاء من الموسم الحالي
كاف يلغي الكونفيدرالية

تم اتخاذ قرار رسمي من قبل خبير اللوائح الرياضيه عامر العمايرة بخصوص الاتحاد الافريقي لكرة القدم، حيث سيتم الغاء احدي البطولات الخاصه بالاندية خلال الفترة القادمة، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي التفاصيل الخاصه بالموضوع علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

الغاء الكونفدرالية بعد صعود الزمالك لنصف النهائي ؟! هل يتم الإلغاء من الموسم الحالي

لقد استقر كاف رسميا علي الغاء بطولة الكونفيدرالية الافريقيه بداية من الموسم القادم، وقد اعطي هذا القرار من اجل اعطاء اولوية لمسابقتين هما دوري ابطال افريقيا ودوري السوبر الامريكي، وتم التاكيد علي ان الاتحاد الإفريقي قرر زيادة الفرق المشاركة في دوري السوبر الإفريقي لـ24 فريقا، على أن تلعب البطولة بنظامها الحديث خلال نسخة 2025-2026″، ومن المفترض انه ذكرت تقارير محلية أن الزمالك رفض تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بسبب السفر إلى الرياض لخوض نهائي كأس مصر ضد الأهلي، الجمعة المقبل.

كاف يلغي الكونفيدرالية

أعلن فريق النادي الزمالك أنه تلقى إخطاراً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإلغاء مباراته على أرضه أمام سوار الغيني في ختام دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، الأحد، على أن يتحدد مصير المباراة فيما بعد، وقال النادي الغيني في بيان في وقت سابق، الأحد إنه واجه صعوبات غير متوقعة في السفر، ما جعله غير قادر على الوصول إلى القاهرة لخوض المباراة في التوقيت المحدد، مساء الأحد، وقد تم تأكيد خروج سوار من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية بعدما حصد نقطة وحيدة من 5 مباريات، بينما حسم الزمالك المركز الأول حيث يملك 13 نقطة، كما صعد أبو سليم الليبي في المركز الثاني. وودع ساغرادا الأنغولي المسابقة قبل الجولة الأخيرة.

ومن المفترض ان يكون كاف بين  قرارين، الأول هو تأجيل المباراة إلى وقت لاحق بدءاً من الأسبوع المقبل، أو اعتبار سوار قد انسحب من المباراة، واحتساب نقاط الفوز للزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *