حصريا.. القنوات الناقلة لمباراة وست هام وباير ليفركوزن في إياب ¼ نهائي الدوري الأوروبي
مباراة باير ليفركوزن و وست هام يونايتد

يبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة وست هام وباير ليفركوزن في إياب ¼ نهائي الدوري الأوروبي، شهدت مباراة باير ليفركوزن ووست هام يونايتد سيطرة مطلقة من قبل الفريق الألماني، حيث نجح  باير ليفركوزن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني من المباراة، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي تفاصيل المباراة علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام وباير ليفركوزن في إياب ¼ نهائي الدوري الأوروبي

كان إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يشهد سيطرة الفريق الالماني علي المباراة،  حيث سجل جوناس هوفمان الهدف الأول في الدقيقة 83، وأضاف فيكتور بونيفاس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، وتشهد هذه المباراة مشاركة العديد من النجوم الكبار في صفوف الفريقين، مثل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الغابوني بيير إيمريك أوباميانج مع أولمبيك مارسيليا، و البرتغالي رافا سيلفا و الأرجنتيني داريو غونسالفيس مع بنفيكا. بهذه النتيجة، أصبح باير ليفركوزن أقرب إلى التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة وست هام وباير ليفركوزن

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 18 أبريل اي اليوم حسب توقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً،  أما بتوقيت السعودية ودول الخليج العربي ستكون المبارة  في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام وباير ليفركوزن

يعد لقاء اليوم احد اهم اللقاءات التي سوف تحدث حيث من المتوقع ان تشهد المباراة اثارة كبيرة بين الفريقين، لان كلا الفريقين يسعون للتاهيل للنصف نهائي، واليكم القنوات الناقله للمباراة :

تعرض مباراة باير ليفركوزن و وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات: beIN Sports HD 2 RTL Deutschland RTL Osterreich.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *