تعرف على جدول مباريات دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة في الإياب والذهاب
جدول مباريات دوري ابطال اوروبا

يزداد البحث عبر محركات جوجل من قبل عشاق الكرة والرياضة عن جدول مباريات دوري ابطال اوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباريات، وتعبر بطولة دوري أبطال اوروبا من أكثر البطولات شعبية في كرة القدم بين ضمن جميع البطولات، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل التي تخص الموضوع.

  • سيتم انطلاق مباراة الذهاب في لنصف النهائي من دوري أبطال اوروبا للفريقين : بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، وذلك في الفترة من 30 أبريل وحتى 1 مايو 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • كما أنها ستكون موعد مباراة الإياب في النصف النهائي من دوري أبطال اوروبا للفريقين : بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في الفترة من يوم 7 وحتى 8 مايو المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.
  • وستنطلق مباراة النهائي في دوري أبطال أوروربا وذلك في يوم 1 يونيو 2024 القادم.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا

تزداد التساؤلات حول ما هي القنوات التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال اوروبا 2024، فجائت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي التي ستتولى مهمة بث المباريات.

سيكون هناك اثنين من المباريات المهمة التي ينتظرها الملايين من الجمهور والمتابعين في أنحاء العالم وهما :

  • ستنطلق مباراة بين الفريقين : مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة beIN Sports HD 1.
  • كما أنه ستنطلق مباراة بين الفريقين : بايرن ميونخ ضد أرسنال، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة beIN Sports HD 2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *