دعاء صيام الستة البيض من شهر شوال 2024 “اللـهم لا تسلط علينا وصبًا ولا تعبًا”
دعاء صيام الستة البيض

بالتزامن مع حلول السته البيض يتسائل الكثير من المواطنين عن دعاء صيام الستة البيض حيث تعتبر هذه الايام من اهم وافضل ايام السنه التى من المستحب فيها الصيام والدعاء حيث تم بدا شر شوال فى يوم 10 ابريل 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفال عن دعاء صيام الستة البيض من شهر شوال.

دعاء صيام الستة البيض

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن دعاء صيام الستة البيض حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم قوني على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، وأحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين.
  • اللـهم لا تسلط علينا وصبًا ولا تعبًا ولا سقمًا ولا عطبًا، اللـهم ارزقنا الافطار من رزقك الحلال، اللـهم سهل لنا فيه ما قسمته من رزقك، ويسر ما قدرته من امرك، واجعله حلالا طيبًا نقيًا من الآثام خالصا من الاصار والاجرام.
  • اللـهم لا تطعمنا الا طيبا غير خبيث ولا حرام، واجعل رزقك لنا حلالا لا يشوبه دنس ولا اسقام يا من علمه بالسر كعلمه بالإعلان، يا متفضلا على عباده بالإحسان.

افضل ادعيه شهر شوال

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبأ مصر كافة التفاصيل عن افضل ادعية شهر شوال حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم قربني إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولا تضربني بسياط نقمتك، وزحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك وأياديك يا منتهي رغبة الراغبين.
  • اللهم أجعلني في شهر رمضان من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *