أول مرافعة لمي عمر كسرت الدنيا| مواعيد مسلسل نعمه الافوكاتو في رمضان 2024
مواعيد مسلسل نعمه الافوكاتو 

سوف نتعفر اليوم على مواعيد مسلسل نعمه الافوكاتو، فها قد بدأ الموسم الرمضاني لعرض مختلف الأعمال الفنية لدى الفنانين والفنانات، فبحلول الشهر الكريم، يتم عرض مختلف أنواع المسلسلات على شاشات القنوات التليفزيونية ليستمتع بها الجمهور، ومن ضمنها مسلسل نعمة الافوكاتو، ولهذا يريد الناس معرفة مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو وما القنوات الناقلة له، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل.

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل من أحد المسلسلات التي تعرض الآن في شهر رمضان الكريم، ويقوم ببطولته الفنانة مي عمر بالاشتراك مع الفنان احمد زاهر، كمال أبو رية، عماد زيادة و اروي، كما أنه من تأليف وإخراج الأستاذ محمد سامي، واشترك معه في التأليف الأستاذ مهاب طارق.

يتم عرض مسلسل نعمة الافوكاتو على شاشة قنوات ام بي سي مصر في تمام الساعة 10:00 مساءا،  كما أنه يعرض الآن على المنصة الإلكترونية شاهد، فيمكن لأي شخص أن يشاهده من خلالها في أي وقت يريد بجودة عالية دون فواصل.

هو من المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط، وقد شارك العديد من الممثلين في هذا العمل الدرامي، وقاموا ببذل أقصى جهدهم لتكلل أعمالهم بالنجاح، والآن يتم عرض المسلسل في الشهر الكريم، والتقييم متروك للجمهور.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو حول محامية شابة تدعى نعمة، والتي تقوم بتمثيليها الفنانة مي عمر،  وهي فتاة شابة ولدت في أعتق أحياء القاهرة، وتخرجت من كلية الحقوق وتعمل الأن كمحامية،  وهدفها هو الدفاع عن المظلومين.

تكرس نعمة حياتها في الدفاع عن المظلومين، ونحاول أن تساعدهم في أخذ حقوقهم بالقانون، نفي نفس الوقت تعاني في بيتها بسبب زوجها الذي لا يتحمل مسئوليتها، ويمارس عليها مختلف أنواع الضغوط النفسية، أي أنها تحاول أيضا الحفاظ على حقوقها الشخصية، كما أنها تصبر على زوجها وضيق معيشتها وتسانده حتى يصبح أفضل مما هو عليه.

وتكتشف نعمة أن زوجها يقوم بخيانتها، فتنقلب حياتها رأسا على عقب وتسعى للانتقام منه وتحاول بطل طريقة ممكن أن تقوم بالانتقام منه، وسنتعرف على قصة المسلسل كاملة في الحلقات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *