في خلال الفترة الحالي ازدادت عمليات البحث على محرك جوجل حول حلويات صوابه جيجي حيث تعتبر صوابه جيجي من اجدد الاتفتكاثات الذي اشتهرت أكثر مع تزامن حلول شهر رمضان المبارك، حيث عالم الحلويات شهد ازدهار شديد من الإثارة كما أنه جذب العديد من الفئات التي تعشق الحلويات كما لفتت صوابع جيجي نظر العديد من متابعي ومحبي الحلويات بكل دقيقة، وتعد حلويات جيجي واحدة من أحدث الحلويات ابتكارا خاصة في شهر رمضان التي تتميز بها محلات الحلويات.

حلويات صوابع جيجي

تعد صوابع جيجي هي الحلوى الجديدة التي تم انتشارها بالأسواق وتعتبر البديل الجديد صوابع زينب وهي ايضا تعتبر من جزء تشكيلة الحلويات الرمضانية التي تقوم المخابز والمحلات بتقديمها خلال فترة شهر رمضان المبارك، حيث تميزت هذه الحلوى بشكلها المميز وطريقة تقديمها المختلفة كما تأتي بشكل أصابع لذيذة ناعمة التي تتميز بمذاقها المميز والفريد.

كما يصل سعر من علبة أصابع جيجي مع علبة فستق علبة نوتيلا التي تكفي سبعة إفراد نحو سعر 750 جنيه كما أن في رمضان الماضي للعام 2023 قد ظهر الكثير من اختراعات الحلويات برمضان مثل (المتدحرجة، المكشكشة، الزغلولة، ستهم، الزغروطة، الهشتكة، حلاوتهم).

وتحرص دائما الكثير من المحلات حلويات شهيرة في كل عام من شهر رمضان الابتكار من تقاليع وأسماء واتفق اثات جديدة للمنافسة مع محلات الأخرى وبالإضافة لجذب الانتباه إليها.

مكونات حلويات صوابع جيجي

تعتبر صوابع جيجي هي حلوي جديد قد انتشرت في الأسواق مؤخرا مع حلول شهر رمضان كما تعتبر أيضا جزء من تشكيلة الحلويات الرمضانية التي تقوم المحلات بتقديمها خلال الشهر، حيث تأتي مكونات أصابع جيجي التي جاءت على النحو التالي:

  •  دقيق.
  • سكر.
  • البيض.
  • الزبدة.
  • الفانيليا.
  • بالإضافة إلى المكسرات أو حبوب حسب الرغبة.
  • حيث إنها تتميز بطبقة خارجية مقرمشة  وتكون محشوة بالداخل بمواد شهية مثل الفستق والنوتيلا، مما يمنحها ذلك طعم لذيذ ومغذي.

رأي رواد وسائل التواصل الاجتماعي في صوابع جيجي

حيث صدر من رواد التواصل الاجتماعي والمواقع بشكل ساخر حلو اسم الحلوى الجيد (صوابع جيجي) كما أنهم عبروا عن دعايته وسخريتهم خيال الاسم المضحك هذا، وحيث قال بعضهم أيضا بسخرية ودعابه إلى أن صوابع زينب قد تشعر بالإخراج من هذا قائلين:

(هل هذه صوابع زينب؟)، كما جاء من جهة أخري أنهم قد عبر آخرون عن دهشتهم واستغرابهم من الاسم مشيرين إلى أنه غير متوقع بالمرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *