أسعار القطن المصري اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024
أسعار القطن المصري اليوم الثلاثاء 5 مارس

أسعار القطن المصري اليوم الثلاثاء 5 مارس، مزاد القطن اليوم شهد تباينا في أسعار القطن المصري اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، وقد شهدت التعاملات اليومية في الأسواق المحلية المصرية تفاوتا في أسعار القنطار، وهذا يعود إلى اختلاف أنواع وجودة القطن.

وفي هذا التقرير سنستعرض سعر القطن حسب أحدث التحديثات التي تم تسجيلها اليوم. وبحسب أحدث المعلومات، جاءت الأسعار على النحو التالي:

أسعار القطن المصري اليوم الثلاثاء 5 مارس

تتضمن الأراضي المزروعة بمحاصيل القطن حوالي 254.5 ألف فدان، حيث يزرع القطن بأنواعه المختلفة مثل الطويلة والفائقة الطول، ويجب الانتباه إلى أن أسعار القطن تختلف حسب نوعه ودرجة نقاوته والمناطق التي يزرع فيها.

سعر القطن اليوم في كفر الشيخ جيزة 94

سجل سعر القطن المصري اليوم في محافظة كفر الشيخ ارتفاعًا ملحوظًا، حيث وصل سعر القنطار من نوع جيزة 94 فائق الطول إلى حوالي 13020 جنيهًا للقنطار، بينما سجل سعر القنطار من نوع جيزة 94 طويل التيلة عند حوالي 14400 جنيهًا للقنطار.

سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم

سجلت أسعار القطن اليوم في الفيوم أواخر الأسبوع الماضي ارتفاعًا ملحوظًا، حيث وصل سعر القنطار من نوع رحمي إلى 10720 جنيه. وليس هذا فحسب، بل سجل أيضًا سعر القنطار من نوع إطسا نفس القيمة، ولا تنتهي الأمور هنا فقد سجل أيضا سعر القنطار من نوع الروضة نفس الرقم، وهو 10720 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *