صلاح يضع منتخب مصر في صدام مع ليفربول…مش هيجي المعسكر
صلاح

قام نادي ليفربول الإنجليزي بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، يتضمن طلباً بإعفاء النجم محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر خلال المعسكر القادم في مارس، يأتي هذا الطلب في إطار الحرص على صحة ولياقة صلاح، وضمان عدم تعرضه للإصابة أو الإرهاق بسبب الجدول الزمني الكثيف للمباريات.

ليفربول يطلب من اتحاد الكرة إعفاء محمد صلاح من معسكر الإمارات

طلب نادي ليفربول الإنجليزي من اتحاد الكرة إعفاء محمد صلاح في المشاركة مع منتخب مصر خلال معسكر مارس الذي يقام بالإمارات، يخوض الفراعنة خلال هذا المعسكر دورة ودية تضم منتخب كرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

تلقى نادي ليفربول طلبًا بإعفاء اللاعب محمد صلاح من المشاركة في معسكر الفريق في الإمارات، وذلك ليتمكن من استكمال عمليات التأهيل الخاصة به، يعاني صلاح من إصابة تعرض لها خلال مباراة غانا ومصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

عاد محمد صلاح إلى المشاركة في المباريات بعد فترة غياب بسبب الإصابة، حيث شارك مع فريق ليفربول في مباراتين ضد برينتفورد، خلال هذه الفترة، تألق صلاح وسجل هدفًا مهمًا خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف.

إعفاء محمد صلاح من معسكر الإمارات

أصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا يؤكد فيه استلامه خطابا من نادي ليفربول يفيد برغبة النادي في إعفاء اللاعب محمد صلاح من المشاركة في المعسكر القادم للمنتخب المصري بسبب إصابته، وقد تم إدراج اسم صلاح ضمن قائمة اللاعبين المحترفين المطلوب ضمهم في المعسكر القادم من قبل اتحاد الكرة.

وأكد البيان أن اتحاد الكرة يحق له ضم أي لاعب محترف في وقت الأجندة الدولية، وأن قرار ضم أو عدم ضم صلاح يعود للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كابتن حسام حسن.

وأشار البيان إلى أن الوقت لا يزال مبكرا لاتخاذ قرار نهائي بشأن انضمام صلاح إلى المعسكر، مؤكدًا أنه في حال مشاركة صلاح في أي مباراة قبل انطلاق المعسكر فسيتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد جاهزيته من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *