تعرف على … حالة الطقس غدا الأحد 3 مارس 2024
حالة الطقس

يثير حالة الطقس يوم غد اهتمام المواطنين خاصة في هذه الفترة، حيث يتغير الطقس بشكل ملحوظ ويصل فارق درجات الحرارة بين الصغرى والعظمى إلى أكثر من 10 درجات، يصف خبراء الأرصاد هذه الفترة بأنها تعتبر “أجواء مرضية” نظراً للتقلبات الجوية الكبيرة التي تحدث فيها.

حالة الطقس غدا

وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا طقسا دافئا نهارا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء، وشمال الصعيد، ومن المتوقع أيضا أن يكون الطقس مائلا للدفء على السواحل الشمالية، ومائلا للحرارة على جنوب الصعيد.

على النقيض، من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مقارنة بفترة النهار.

الطقس غدا في مصر

تشير تصريحات خبراء الأرصاد إلى أن درجات الحرارة ستنخفض اعتبارا من اليوم وعلى مدار الأسبوع. يتوقع أن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في هذا الوقت من العام بعد الموجة الحارة التي شهدتها البلاد على مدار الـ 72 ساعة الماضية.

هذا التغير في درجات الحرارة يعود إلى تأثير نظام جوي جديد يتحرك نحو المنطقة، مما سيؤدي إلى تحسن الأحوال الجوية واستقرار الأجواء.

هل توجد فرص سقوط أمطار غدا؟

أوضحت هيئة الأرصاد في بيانها أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة غدا على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، الأمطار من المتوقع أن تكون خفيفة وغير مؤثرة على النشاط اليومي للمواطنين.

الطقس اليوم وغدا

يشير التقرير الجوي إلى انخفاض درجات الحرارة اليوم بنحو 5 درجات مئوية مقارنة بالأمس، ومع ذلك يبدو أن الطقس سيكون معتدلًا حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى اليوم في القاهرة الكبرى إلى 25 درجة مئوية، بعد أن وصلت إلى 30 درجة الأمس.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *