موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في دوري أبطال إفريقيا…للحفاظ على الصدارة
مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نحو مواجهة حاسمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سيواجه الفريق نادي يانج أفريكانز التنزاني على أرضية ملعب القاهرة الدولي، مما يثير حماس الجماهير ويثير الكثير من الاهتمام حول موعد وتوقيت المباراة.

تزداد الحماسة والترقب خلال الساعات القليلة المتبقية قبل موعد المواجهة الحاسمة، وتبحث الجماهير وعشاق النادي الأهلي عن معلومات حول تفاصيل المباراة وكيفية حجز تذاكر الدخول إلى الملعب لدعم الفريق.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ستقام المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. بينما ستكون الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، التي تُقام ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لفريق الأهلي، حيث يسعى لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

ومن المقرر أن تكون المواجهة متاحة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورت 6، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت الأرضي المفتوحة وقناة الجزائرية الأرضية، ويأمل عشاق الكرة القدم في المنطقة متابعة أحداث هذه المباراة المثيرة والمشوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *