تعرف على ..عرض الموسم من الدوري السعودي لنجم مانشستر سيتي بـ70 مليون يورو سنويًا
عرض الموسم من الدوري السعودي

قام نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بتقديم عرض كبير لانتقاله إلى إحدى أندية الدوري السعودي الممتاز، المعروف بـ “دوري روشن”. يهدف العرض إلى تقديم الدعم بالنجوم الكبار وأصحاب الخبرات الكبيرة في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كيفين دي بروين، قد تلقى عرضًا بقيمة 70 مليون يورو سنويًا للانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز.

عرض الموسم من الدوري السعودي

ذكرت الصحيفة أن لاعب فريق مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، قد رفض عرضاً من الدوري السعودي الممتاز ليواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه الحالي.

وكشفت الصحيفة أن دي بروين يتبع نفس خطى زميله في الفريق، برناردو سيلفا، الذي رفض عرضاً كبيراً من فريق الهلال السعودي من أجل البقاء في الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن عقد دي بروين مع مانشستر سيتي ينتهي في عام 2025، وأنه يتطلع إلى توقيع عقد جديد مع الفريق يمتد حتى يصل إلى سن الـ35 عاماً، حيث ينوي الاعتزال.

نجم مانشستر سيتي بـ70 مليون يورو سنويًا

تشير التقارير إلى أن هناك احتمالات لتحقيق صفقة انتقال لاعب كرة القدم البلجيكي كيفن دي بروين إلى الدوري السعودي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد أشارت الصحيفة إلى أن الطرفين مستمرون في المفاوضات لإتمام هذه الصفقة، حيث من المتوقع أن يحصل دي بروين على عقد سنوي يبلغ 70 مليون يورو بمجرد انتقاله إلى نادي من الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *