مفاجأة مدوية.. فاروق جعفر يكشف موقف حسام حسن من الإشراف على المنتخب
مفاجأة مدوية.. فاروق جعفر يكشف موقف حسام حسن من الإشراف على المنتخب

مفاجأة مدوية.. فاروق جعفر يكشف موقف حسام حسن من الإشراف على المنتخب، أعلن فاروق جعفر، مدرب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه كانت هناك أجواء إيجابية جدًا في مؤتمر تقديم حسام حسن كمدير فني للمنتخب الأول، وأشار إلى أن حسام حسن سيقوم بوضع رؤيته الكاملة للمرحلة المقبلة وسيعد برنامجه للسنة الكاملة المقبلة.

وأضاف جعفر في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس: “لا يمكن لاتحاد الكرة أن يفرض رقابته على حسام حسن بمجرد تعاقده مع المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، ويجب على الجميع معرفة برنامجه ورؤيته للدوري العام وخطته للاعبين المناسبين وللتعامل مع المنتخب الأوليمبي”.

وأكمل قائلاً: “يجب أن يكون هناك لجنة داخل اتحاد الكرة للتواصل المستمر مع حسام حسن لتحقيق أهدافه وتنسيق العمل معه فيما يتعلق بالمنتخب المصري”.

وأضاف: “في المؤتمر الصحفي، صرح حسام حسن بالحقيقة، تعيينه لم يكن قرارًا من اتحاد الكرة”.

وتابع: “من المفروض أن يتم رحيل اتحاد كرة القدم وجمال علام فورًا بعد الإعلان عن تعيين مدير فني جديد للمنتخب المصري، وفي البداية أعلنوا عن مدرب أجنبي وتم تعيين محمد يوسف، ثم تراجعوا وعينوا حسام حسن كمدير فني”.

وختم حديثه قائلاً: “يجب عدم وضع حسام حسن تحت الاختبار، بل يجب أن نتركه يقدم أفضل ما لديه، فيجب أن نعيد تشكيل الأوضاع تمامًا له ونوفر له الأجواء المناسبة لتحقيق النجاح”.

أتمنى ألا تكون الانتخابات المقبلة في اتحاد الكرة بنظام القوائم

  • أعتقد أنه من الضروري أن تكون الانتخابات المقبلة في اتحاد الكرة بنظام القوائم، حيث أن المجلس الحالي لا يضم سوى ثنائي فقط لعب كرة القدم، بينما لم يكن الباقي يمارس الكرة.
  • بالتالي كان من المفترض أن يتم محاسبة الجميع على أي قرارات صدرت في المرحلة الماضية.
  • فعلى الرغم من أن كرة القدم لا تحتمل المجاملات، إلا أن العكس حدث في اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة.
  • أرى أن أي شخص يترشح للانضمام لاتحاد الكرة يجب أن يكون مثقفًا وله تجارب ناجحة.
  • وفي حال عرض عليه التواجد في المرحلة المقبلة داخل الاتحاد المصري، فأنا أرحب بأي مبادرة تكون لصالح مصر.
  • بالنسبة لقضية رحيل جمال علام كرئيس اتحاد كرة القدم، أعتقد أنه كان يجب أن يتم هذا القرار فور الإعلان عن تعيين مدير فني جديد لمنتخب مصر.
  • في البداية تم الإعلان عن تعيين مدرب أجنبي، لكن بعد ذلك تم التراجع وتعيين محمد يوسف، وبعد ذلك تم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب.
  • لا يجب أن نضع حسام حسن تحت الاختبار، بل علينا أن نتركه يقدم أفضل ما لديه كمدير فني للمنتخب، فيجب أن نبعده عن الأزمات وأن نوفر له الأجواء المناسبة من أجل تحقيق النجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *