أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 في مصر
أسعار اللحوم

تعاني الأسواق من تطورات مستمرة في أسعار اللحوم الحمراء، فقد سجلت أسعار اللحوم مستويات تتراوح ما بين 290 – 330 جنيها للكيلو في المنافذ الحكومية المختلفة التابعة لوزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية.

تستهدف هذه المنافذ توفير اللحوم في الأسواق بصورة دائمة وبأسعار ملائمة للمستهلكين. وبفضل جهود وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية، يمكن للمستهلكين الاستفادة من هذه المصادر بطريقة موثوقة ومستدامة.

شهدت أسعار اللحوم في محلات الجزارة تسجيل مستويات مختلفة في الأيام الأخيرة، حيث تراوحت بين 380 و450 جنيها وفقا للمحافظة ومناطق البيع، تختلف الأسعار أيضا وفقا لنطاق جغرافي داخل القاهرة الكبرى. تُلاحَظ زيادة في أسعار اللحوم التي كانت مستقرة في الفترة السابقة.

سجلت أسعار اللحم البرازيلي البقري مستويات متنوعة خلال الفترة الحالية، حيث تتراوح بين 290 و310 جنيها للكيلو، بالنسبة للحوم الهندي، فإن سعر اللحم المفروم يتراوح حوالي 240 جنيها للكيلو، بينما يتراوح سعر الكندوز حوالي 320 جنيها للكيلو، ولا يمكننا نسيان اللحم البرازيلي المكعبات الأحمر، حيث تم تسجيل سعره بواقع 290 جنيها للكيلو.

يتراوح سعر كيلو اللحوم الجملية بين 300 و 350 جنيهًا. وإذا كنت من محبي البرجر، فيمكنك الحصول عليه بسعر 290 جنيهًا. بينما تصل سعر الكبدة الكندوز إلى 350 جنيهًا في المنافذ. أما بالنسبة للضأن البرقي، فإن سعره يبلغ 420 جنيهًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *