اضبط الان.. تردد قناة المحور الجديد 2024 علي القمر الصناعي النايل سات لمتابعه أفضل المسلسلات والبرامج
تردد قناة المحور

قناة المحور من اهم وافضل القنوات التفزيونية فنجد ان الجميع الان يبحث عن تردد قناة المحور الجديد فنجد أن قناة المحوروتعتبر  قناة المحور واحدة من القنوات المصرية الشهيرة للغاية والتي حازت على اعجاب العديد من المشاهدين في كل مكان داخل الوطن العربي وذلك بسبب البرامج المميزة التي تقوم القناة بعرضها على شاشتها والتي تعجب الكثير من المشاهدين وينتظرون مواعيد عرض تلك البرامج بفارغ الصبر، ولذلك يبحث الكثير من الاشخاص عن تردد قناة المحور الجديد على الاقمار الصناعية المتعددة، ومن خلال هذا المقا لعبر موقعنا نبأ مصر سوف نعرض كافة التفاصيل.

تردد قناة المحور

تقدم قناة المحور الفضائية محتوي إخباري متكامل ولكنها تندرج تحتنوع القنواتى التي تقدم كل ما هو متنوع  للعائلة ، نظرا لما تقوم بتقديمه من محتوي متنوع، وشامل كل ما تحتاج له الأسرة العربية. وتحرص قناة المحور كل الحرص على عرض محتواها بشكل مناسب لجميع الاعمار وقامت بتجديد التردد وذلك حتي يتم المشاهدة بجودة مرتفعة.

تردد قناة المحور الجديد علي النايل سات

  • التردد:11823
  • الإستقطاب: vعمودي
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:4/3.

مميزات قناة المحور

يوجد العديد من المزايا التي تتميز بها قناة المحور عن غيرها من القنوات، والتي تجعل القناة من القنوات العربية الاولي، وتلك المزايا هي: تقوم القناة بتقديم محتواها بتقنيات وانظمة حديثة تقوم باستخدامها خلال عرض محتواها، حيث توفر مشاهدة المحتوي بجودة عادية SD، وجودة عالية HD، ويقوم المشاهد باختيار الجودة المناسبة له. وتمتلك القناة أستديو خاص بها من اجل تسجيل الصوت وتوزيع الموسيقي، ودائما ما تهتم قناة المحور على تطوير محتواها وتحسينه حتى تتمكن من مواكبة التطور في عالم التكنولوجيا الحديثة. وتبلغ مساحة استوديوهات القناة أكثر من 1600 متر ويتم تجهيزها على أعلى مستوي، وقامت القناة بإنشاء موقع خاص بهم يساعد سهوله تواصل المشاهدين مع إدارة القناة ومتابعة جميع ما يفوتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *