“بأعلي عائد” شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة ومتي تنتهي شهادات 27%؟
شهادات البنك الاهلي

أعلن البنك الاهلي المصري عن طرح شهادات ادخارية لمدة عام بعائد يصل إلي نسبة 27% ،ويتم صرف هذه النسبة في نهاية مدة هذه الشهادة ،او 23 ونص في المئه يتم صرفها شهريا ونجد أنه يتم صرف الشهادات الادخارية الجديدة لفئات الـ1000 جنيه مصري، ويستهدف البنك من هذه الشهادة الأشخاص البالغين والقصر من المصريين والأجانب، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا نبأ مصر سوف يتم عرض كافة التفاصيل.

شهادات البنك الاهلي

قدمت الحكومة خدمة إضافية وهي انه يمكنك شراء الشهادات من خلال التسجيل الإلكتروني وليس من الضروري الذهاب إلي البنك مخصوص  وذلك توفير علي العملاء المجهود والوقت وتتم عملية الشراء من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالاشتراك في خدمة الإنترنت أو الموبايل بنكي للبنك المراد ربط الشهادة بها.
  •  قم بالدخول على الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يشتمل على الخدمات المتاح استخدامها.
  •  قم بالضغط على إصدار الشهادات. إدخال الحساب البنكي المراد خصم قيمة شراء الشهادة منه، وإذا كان يمتلك المتقدم حساب واحد سيظهر أمامه الضغط عليه فقط.
  • الذهاب لأنواع الشهادات والأوعية وبعدها يقوم باختيار الشهادة الذي يريد شرائها.
  • ادخال قيمة المبلغ المراد شراء الشهادة به.
  • الضغط على متابعة التطبيق المستخدم إلى صفحة تحتوي على المعلومات التالية: نوع الشهادة، معدل الفائدة ونوع صرف العائد، والمبلغ الذي قام العميل بادخاله لشراء الشهادة.
  • بعد ملء هذه البيانات يقوم بالضغط على تأكيد.

موعد إنتهاء شهادات 27 في البنك الاهلي المصري

وبالنسبة لموعد انتهاء شهادة ٢٧ في بنكي مصر والأهلي، فقد قال رئيس بنك مصر “محمد الأتربى”، من خلال تصريحات تليفزيونية خاصة به، إن البنكين سيستمران في إصدار شهادات بفائدة 27% حتى شهر فبراير الجاري، دون تحديد تاريخ محدد لتعليق لطرح تلك الشهادات، ولا يزال بنكي مصر والأهلي يطرحان شهادات الادخار الأعلى عائد في التاريخ (27%) من خلال فروع البنك.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *