أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 8 فبراير 2024 في الأسواق المصرية
أسعار الدواجن

تم تسجيل استقرار في أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 8 فبراير 2024، في بداية التعاملات في البورصة والأسواق، وجاء ذلك بعد انخفاض في سعر الفراح في المحال التجارية يوم أمس، وقد شهدت أسعار الفراخ البيضاء انخفاضا بنحو 7 جنيهات.

لقد شهدت أسعار الفراخ الساسو انخفاضًا بقيمة 8 جنيهات حسب أحدث تحديث لبورصة الدواجن الرئيسية، يعتبر هذا التراجع في الأسعار دليلاً على استقرار السوق واستجابتها للعرض والطلب.

أسعار الدواجن في المزارع اليوم

تشهد أسعار الفراخ البيضاء في مصر تقلبات ملحوظة في الأسواق حالياً، فقد تراوح سعرها اليوم ما بين 85 و86 جنيهًا في البورصة، بينما يصل سعرها في الأسواق إلى متوسط يتراوح ما بين 100 و 105 جنيها، ويجدر بالذكر أن هناك تبايناً في الأسعار حسب المنطقة السكنية، حيث يمكن أن يتغير السعر بناءً على الطلب والعرض في تلك المناطق المختلفة.

تشهد أسعار الدواجن البلدي استقرارًا ملحوظًا في الوقت الحالي، حيث وصلت إلى 120 جنيهًا كحد أقصى.

أسعار الدواجن الحمراء والبلدي اليوم

  • تتراوح أسعار الدواجن الحمراء والساسو حاليًا ما بين 108 و107 جنيها.
  • يعد هذا النطاق من الأسعار مناسبًا للمستهلكين الباحثين عن خيارات متنوعة وبأسعار معقولة.
  • ومع النظر في سوق الدواجن الأمهات، نجد أن هناك استقرارًا في أسعارها حيث تبلغ 78 جنيهًا.
  • وعلى العموم هناك زيادة طفيفة في سعرها لتصل للمستهلك بسعر 85 جنيها.
  • يمكن للمستهلكين أن يستفيدوا من هذه الأسعار المناسبة لشراء الدواجن ذات الجودة العالية والمتاحة بأسعار تتناسب مع الميزانية الشخصية.

سعر البانيه اليوم

تختلف أسعار البانيه في محال الدواجن حسب المنطقة السكنية، حيث يصل سعر البانيه في الأسواق المحلية إلى مستوى 220 لـ250 جنيها للكيلو، ومع ذلك يمكن أن تختلف هذه الأسعار بين المناطق.

أما بالنسبة لأسعار الأوراك، فتتراوح بين 90 و100 جنيه للكيلو، ويعد سعر الكبد والقوانص مماثلاً لأسعار الأوراك، حيث يتراوح بين 90 و100 جنيه للكيلو، أما الأجنحة، فتتراوح أسعارها بين 45 و60 جنيها.

بالنسبة لأسعار البيض في بورصة البيض اليوم، يصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى متوسط 146-154 جنيهًا، أما سعر كرتونة البيض الأبيض، فيتراوح بين 144 و150 جنيهًا، وبالنسبة للبيض البلدي، فأسعارها للمستهلك تبدأ من 150 جنيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *