نزلها الان .. تردد قناة دبي الرياضية الجديد 2024 Dubai Sports على النايل سات
قناة دبي الرياضية

تعد قناة دبي الرياضية واحدة من أبرز القنوات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأسست القناة في عام 1998 بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، بهدف توفير محتوى رياضي متنوع للجمهور العربي.

قناة دبي الرياضية

تعرض قناة دبي الرياضية مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بدايةً من مباريات كرة القدم وصولاً إلى الرياضات الفردية مثل التنس والجمباز والمصارعة، كما تقدم القناة تغطية استثنائية للألعاب الأولمبية وكأس العالم وبطولات الجولف والتنس الكبرى.

تعتمد قناة دبي الرياضية على فريق عمل متميز من الصحفيين والمعلقين المحترفين في عرض الأحداث الرياضية بأعلى مستوى، يعمل الصحفيون على تقديم نقل حي ومفصل للمباريات ونقل الأخبار الرياضية الحصرية والتحليلات من المختصين في الرياضة.

تردد قناة دبي الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

مميزات قناة دبي الرياضية

تتميز قناة دبي الرياضية بتغطيتها الشاملة للمنافسات الرياضية في الشرق الأوسط، بل وتوسعت نطاق تغطيتها لتشمل الإمارات العربية المتحدة وبلدان الخليج العربي وأفريقيا الشمالية وحتى بعض المناطق في القارة الآسيوية، تعد دبي الرياضية القناة المفضلة للملايين من محبي الرياضة في الشرق الأوسط.

تقدم قناة دبي الرياضية برامج تحليلية مميزة مثل “المداينة” و “كأس العالم” و “ملفات الرياضة” وغيرها، توفر هذه البرامج منصة للخبراء والمحللين لمناقشة الأحداث الحالية والتحليلات الفنية والتكتيكية، مما يساعد الجمهور على فهم الرياضة بشكل أعمق وتوفير المعلومات اللازمة للجمهور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *