استقبل الان تردد قناة بطوط الجديد 2024 Batoot Kids على النايل سات
قناة بطوط

قناة بطوط للأطفال هي إحدى القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في العالم العربي، تأسست قناة بطوط عام 2009 وهي جزء من مجموعة قنوات MBC، وقد حققت شهرة كبيرة ونجاحًا مذهلاً بين الأطفال وعائلاتهم.

قناة بطوط

تهدف قناة بطوط لترفيه الأطفال وتوفير محتوى تعليمي وتربوي يتماشى مع مستوى الأطفال العمري، تبث القناة برامج متنوعة تشمل الرسوم المتحركة، الأفلام الكرتونية، الألعاب، العروض الموسيقية، والبث المباشر للفعاليات الهامة للأطفال.

تأتي قناة بطوط مجهزة بفريق عمل محترف يعمل على إنتاج المحتوى بهدف تشويق الأطفال وتعليمهم بطريقة ممتعة ومبتكرة، يتم اختيار البرامج بعناية لتتناسب مع اهتمامات الأطفال في مراحلهم العمرية المختلفة، حيث يتم توظيف ألوان جذابة وشخصيات طريفة تحبها الأطفال لتحفيز خيالهم وتشجيعهم على المشاركة والتفاعل.

تردد قناة بطوط

  • النايل سات
  • التردد 11411
  • الاستقطاب أفقي h
  • معدل الترميز هو 27500

مميزات قناة بطوط

تعتبر قناة بطوط مصدرًا قيمًا للمعلومات والترفيه الآمن للأطفال. تحرص القناة على تقديم محتوى مبني على القيم الإيجابية، مثل الصداقة، والمحبة، والعدل، والكرامة، والتعاون. تهدف القناة أيضًا إلى تعزيز التفاهم الثقافي والمعرفي للأطفال من خلال عرض برامج تعليمية تقدم معلومات عامة في مجالات مثل العلوم، والتاريخ، والحضارات القديمة، والطبيعة.

تعتبر قناة بطوط أيضًا وسيلة لاستثمار وقت الأطفال بشكل إيجابي. فهي توفر برامج تصب في صالح تنمية قدراتهم الذهنية والفكرية، وتشجيعهم على التفكير الإبداعي والمبادرة والتحليل. تعمل القناة على تنمية القدرات الإبداعية للأطفال من خلال عروض فنية ومسابقات قد تشجعهم على التجربة واكتشاف مواهبهم.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *