حدث الآن تردد قناة كراميش الجديد 2024 karameesh على النايل سات
قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش للأطفال من القنوات الترفيهية الرائعة التي تهدف إلى تلبية احتياجات الأطفال في المجال الفني والتعليمي، إطلاقها كان في عام 2010 من قبل شركة الصباح للإعلام في الأردن وقد حققت شهرة كبيرة وانتشار واسع في الوطن العربي.

 قناة كراميش

تعد قناة كراميش محطة مثالية للأطفال للاستمتاع بالعروض والفعاليات المزدهرة بها، تعتبر القناة بيتاً ثانياً للأطفال حيث يشعرون بالأمان والمتعة والترفيه، تقدم قناة كراميش مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية التي تستهدف الفئة العمرية من سن 2 إلى 12 سنة، تتوفر القناة بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها لتلبية احتياجات العديد من الأطفال في العالم العربي والعالم بشكل عام.

تردد قناة كراميش

  • التردد : 11430
  • القمر الصناعي نايل سات
  • معدل الترميز هو : 27500
  • معدل الاستقطاب: رأسي

مميزات  قناة كراميش

تتميز القناة ببرامجها التربوية الممتعة والجذابة التي تعلم الأطفال العديد من القيم الحميدة والمفاهيم الأساسية مثل: الأخلاق الحسنة، الإلتزام، الاحترام، الصداقة والتعاون، إن جميع البرامج في قناة كراميش تعمل على تنمية القدرات الفكرية والبدنية والمهارات الفنية لدى الأطفال بطريقة سلسة ومحببة.

تقدم القناة عروضاً فنية رائعة من خلال تناول الموسيقى والرقص والفنون التشكيلية وفن الطهي والكثير من الأشكال الفنية الأخرى التي تجعل الأطفال يكتشفون قدراتهم الإبداعية وتنمي مواهبهم، كما تقدم القناة مسابقات شيقة تحفز الأطفال على المشاركة وتطوير مهاراتهم الذهنية والتواصل مع الآخرين، إن برامج قناة كراميش تساعد الأطفال على تحقيق رغباتهم الفنية والترفيهية وتشعرهم بالفخر والثقة بأنفسهم.

تتعاون قناة كراميش مع عدد من النجوم والشخصيات الهامة في العالم الفني والترفيهي لتقديم عروض حية وحفلات موسيقية ومفاجآت ممتعة للأطفال، هذه التعاونات تعزز من إبداع البرامج وتوفر تجربة مميزة وفريدة للأطفال، وتساهم في نشر الفرح والبهجة في نفوسهم.

قد يهمك أيضاً :-
التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *