رسميًا.. متى موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة وفقًا لوزارة المالية
موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة وبالاقتراب من موعد الصرف لمرتبات الموظفين المحدد لهم من قبل وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024، حيث أعلنت وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024 لـ العاملين والمعلمين في الدولة، كما أنها قد أعلنت ايضا عن مواعيد صرف متأخرات شهر ديسمبر 2023 التى يتم صرفها في شهر يناير 2024، وفى هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

قامت وزارة المالية بالاعلان عن كشفها لحقيقة تبكير صرف مرتبات شهر يناير 2024، وهذا بالتزامن مع أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة، كما أنه قد تم الإعلان عن مواعيد صرف مرتبات 3 شهور في بيان رسمي، ومواعيد صرف المتأخرات والمستحقات المالية الأخرى، حيث يتم صرف مرتبات الموظفين في شهر يناير بداية من يوم 21 من هذا الشهر و يتم الصرف للعاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام، على أن ينتهي يوم الأحد 28 يناير 2024 القادم.

جدول صرف المرتبات بالزيادة الجديدة

  • يكون اليوم الاول لصرف مرتبات شهر يناير 2024 في يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري لمجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية وغيرها.
  • يكون اليوم مالثاني لصرف مرتبات شهر يناير 2024 في يوم الاثنين الموافق 22 من الشهر الجاري لوزارة التعليم العالي، و التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، وغيرها.
  • يكون اليوم الثالث لصرف مرتبات شهر يناير 2024 في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس ويوافق 23، 24، 28 من الشهر الجاري لجميع العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة لكل وزارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *